بصراحة أشكر القائمين على المتجر.. كان عندي عدة استفسارات بخصوص حوض السمك وكانوا متجاوبين معي عن طريق الواتساب والمنتجات البلي وصلتني حلت لي المشكلة اللي كانت بالحوض
«نثمّن لكم مستوى الخدمة الراقية وجودة المنتجات الفاخرة، ونشكركم جزيل الشكر على حسن التعامل والاهتمام.»
الله يسعدهم ساعدوني بالواتس بنفس طيبه، وماقصروا ابداً لا بالواتس ولا بالطلب ❤️